رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكويت : الحكم بحبس الطبطبائي 7 سنوات بعد "مواقعة طليقته بالحيلة” في غرفة مغلقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل كويتيون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ يوم أمس الاثنين، مع صدور قرار بحبس نائب مجلس الأمة المثير للجدل، وليد الطبطبائي، 7 سنوات، لإدانته على خلفية تهمة “مواقعة طليقته بالحيلة”، خصوصًا أن النائب محسوب على التيار الإسلامي.
وذكر أحد المغردين تحت اسم “قصر المسيلة” في تفاصيل الاتهام الموجه له من قبل طليقته، أن “طليقته ابتزته وكانت تريد مبلغ 10 آلاف دينار منه لكنه رفض أن يعطيها المبلغ؛ فاتفقت مع خادمتها على تصويرهما معًا خارج الكويت دون أن يحس وليد الطبطبائي”.
الخادمه شهدت أمام المحكمة أن وليد الطبطبائي قد نام مع طليقته
وتابع مستنكرًا: “الخادمه شهدت أمام المحكمة أن وليد الطبطبائي قد نام مع طليقته وابنته في رحلة العلاج خارج الكويت بغرفة مغلقة، وهو ادعاء غير صحيح، وجميع المحامين استغربوا كيف تأخذ المحكمة بشهاده الخادمة فقط!”.
وكانت طليقته تقدمت بشكوى ضده، اتهمته بمواقعتها بالحيلة أثناء تواجدهما خارج الكويت في رحلة علاجية لابنتهما.
وكان محامي الدفاع، مبارك الحربي، علق على قرار حبس الطبطبائي، بقول “إنه سيتم استئناف الحكم الصادر ضد الدكتور وليد الطبطبائي”.
يذكر أن النائب الطبطبائي، سلم نفسه قبل أيام للأجهزة الأمنية لتنفيذ الحكم الصادر بحقه عن محكمة الاستئناف، والذي يقضي بسجنه سبع سنوات بتهمة اقتحام مبنى مجلس الأمة في عام 2011. قبل أن تقضي الجنايات يوم أمس الاثنين بحبسه 7 سنوات مع الشغل والنفاذ، بتهمة مواقعة طليقته بالحيلة.

arrow up